شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة هل تعاني من الجو الحار؟ هل ترغب في أن تكييف منزلك تكييفا كاملا هل ترغب في الحصول على مكيفات تناسب المساحات الكبيرة؟ هل تبحث عن مكيفات سريعة التبريد وبمصروف كهربائي قليل،هل ترغب في إجراء صيانة لمكيفات منزلك؟ هل تريد إصلاح الأعطال التي تحدث في مكيفك بسرعة كبيرة إن كنت ترغب بكل هذا ما عليك سوى التواصل مع شركة صيانة المكيفات بجدة .

تتميز شركة صيانة المكيفات بجدة بوجود كادر مختص يمتلك الخبرة الكبيرة في أعمال تركيب المكيفات وصيانتها،وإصلاحها، وتبديل قطع الغيار الموجودة فيها، حيث أن شركة صيانة المكيفات بجدة تتميز بتوفيرها لكافة أنواع المكيفات وبكافة الأحجام كما يوجد لدى الشركة كافة قطع الغيار والتبديل، وذلك من أجل إصلاح كافة الأعطال التي من الممكن أن تحدث فإن كنت داخل مدينة جدة أو خارجها، قم بالتواصل مع شركة صيانة مكيفات بجدة فهي الخيار المثالي لتركيب وصيانة المكيفات .

ما هي أفضل أنواع المكيفات؟

يعد المكيف من الاختراعات التي أدت إلى ثورة في العالم،

حيث أن المكيف يعمل على إبقاء درجة الحرارة ضمن المنزل في الحدود المعقولة ويعود الفضل في أختراع المكيف للعالم الأمريكي ويليس هافيلاند .

مخترع المكيف او أجهزة التبريد العالم الأمريكي ويليس هافيلاند كارير والذي اخترع المكيف في العام 1906.

ومن ثم أخذت صناعة المكيفات بالتطور حتى ظهر عدد كبير من أنواع المكيفات وتوفر شركة صيانة المكيفات بجدة كافة أنواع المكيفات .

وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل أنواع المكيفات .

شركة صيانة مكيفات بجدة

  • مكيف نيكاي: يعد هذا المكيف من أهم وأفضل أنواع المكيفات، ويتوفر هذا المكيف في شركة صيانة المكيفات بجدة، ويتميز بأنه مكيف بنظام هواء منفصل، وتتراوح سرعة تبريده ما بين 18000 إلى 24000 وحدة تبريد، ويضخ هذا المكيف الهواء البارد والساخن .
  • مكيف سامسونج مكيف سبلت بارد فقط : يعد هذا المكيف من أهم وأفضل أنواع المكيفات الموجودة في السعودية، يتميز هذا المكيف بصخه للهواء البارد فقط، وتتراوح سعة تبريده ما بين 12000 إلى 18000 وحدة تبريد.
  • مكيف جري ميكف سبلت حار و بارد: يعد هذا المكيف من أهم أفضل أنواع المكيفات التي توفرها شركة صيانة المكيفات بجدة، يتميز هذا المكيف بسعة تبريد تصل إلى 30 ألف وحدة تبريد، كما أنه سعته تبلغ 2.5 طون.
  • مكيف هايبر مكيف سبلت بارد فقط : يعد هذا المكيف من أهم وأفضل أنواع المكيفات التي توفرها شركة صيانة المكيفات بجدة، يتميز هذا المكيف بسعة التبريد الكبيرة والتي تصل إلى ثمانية وعشرين ألف وحدة تبريد.
  • مكيف لونا مكيف سبلت بارد وساخن : وهو مكيف تقدمه شركه لونا، يتميز بأنبوبه النحاسي الذي يبلغ طوله أربعة أمتار، وتتراوح سعة التبريد ما بين 18000 إلى 24000 وحدة تبريد، وتستطيع الحصول على هذا المكيف من خلال التواصل مع شركة صيانة مكيفات بجدة.

شركة صيانة مكيفات بجدة

  • مكيف جري : وهو عبارة عن مكيف مميز، ويعد واحدا من أهم وأفضل المكيفات الموجودة لدى شركة صيانة المكيفات في السعودية، يتميز هذا المكيف بسعة تبريد تتراوح ما بين 2400 و28000 وحدة تبريد، كما يتميز بنظام هواء منفصل.
  • مكيف هواء ال جي إيكون سمارت بارد وساخن : يعد هذا المكيف من أهم وأفضل المكيفات المتوفرة لدى صيانة المكيفات بجدة، وهو عبارة عن مكيف بنظام هواء منفصل، ويضخ الهواء البارد والساخن، وتتراوح سعة تبريده ما بين 12000 و18000 وحدة تبريد.
  • مكيف لونا هواء سبلت بارد وساخن : يعد هذا المكيف من أهم وأبرز أنواع المكيفات، يتميز هذا المكيف بوجود أنبوب نحاسي بطول أربعة أمتار، وتبلغ سعة تبريد هذا المكيف حوالي 26170 وحدة تبريد.
  • مكيف سامسونج مكيف سبلت : وهو أحد أنواع المكيفات التي تقدمها شركة سامسونج، يتميز هذا المكيف بسعة تبريد جيدة تتراوح ما بين 1800 و24000 وحدة تبريد، وتوفر شركة صيانة المكيفات بجدة هذا المكيف.

تتعدد أنواع المكيفات

  • مكيف هاس مكيف هواء سلبت : يعد هذا المكيف من المكيفات المميزة التي تقدمها شركة صيانة المكيفات بجدة، يتميز هذا المكيف بسعة التبريد التي تتراوح ما بين 18000 و 24000 ألف وحدة تبريد.
  • مكيف جري نظام هواء منفصل: وهو عبارة عن مكيف مميز تقدمه شركة جري، ويتوفر هذا المكيف لدى شركة صيانة المكيفات بجدة، وتبلغ سعة تبريد هذا المكيف 18000 وحدة تبريد.
  • مكيف تي ثري من نيكاي مكيف بارد فقط : يعد هذا المكيف من المكيفات المميزة التي تقدمها شركة نيكاي، يتميز هذا المكيف بوجود أربعة أنابيب نحاسية، كما أن سعة تبريده كبيرة وتبلغ ثلاثة وعشرين ألف وحدة تبريد.
  • مكيف هواء إل جي إيكو سمارت بنظام منفصل بارد فقط : وهو مكيف مميز تقدمه لنا شركة إل جي، تتراوح سعة تبريد هذا المكيف ما بين اثنا عشر ألف و ثمانية عشر ألف وحدة تبريد، وتستطيع الحصول على هذا المكيف من خلال شركة صيانة المكيفات بجدة.
  • مكيف هاس سبلت إنفيرتر بارد وساخن: وهو أحد أهم وأبرز أنواع المكيفات والتي تقدمها لنا شركة هاس، تتراوح سعة تبريد هذا المكيف ما بين ثمانية عشر ألف إلى أربع وعشرين ألف وحدة تبريد.
  • مكيف جنرال مكيف بنافذة هواء بارد: يعد هذا المكيف من أهم وأفضل المكيفات الموجودة لدى شركة صيانة المكيفات بجدة، وهو مكيف من إنتاج شركة جنرال، وتتراوح سعة هذا المكيف ما بين 18000 و24000 وحدة تبريد .

ما هي طريقة تنظيف المكيف؟

تنظيف المكيفات بأفضل الطرق

تعد عملية تنظيف المكيفات من الضروريات خاصة في بداية الموسم سواء كان المكيف يعمل بارد أو حارعملية تنظيف المكيفات لها فؤائد كثيرة للحصول علي درجة تبريد عالية وعلي رائحة جيدة خاصة في بداية تشغيل المكيف يعد تنظيف المكيف من أهم الأمور الذي يجب أن يعرفها الجميع حيث أن التنظيف المستمر للمكيف يساهم في الحفاظ عليه ويطيل من عمره .

كما أننا في شركة صيانة مكيفات بجدة نوفر فريق مختص بتنظيف المكيفاتفإن كنت في أي مكان في جدة أو خارجها، وترغب في تنظيف مكيفك تواصل مع شركة صيانة المكيفات بجدة وسيصل فريقنا إلى مكانك بسرعة كبيرة ويقوم بإجراء عمليات التنظيف لمكيفك .

أحتياجتنا للمكيفات .

وكما هو معلوم أن المكيف يتكون من قطعتين الأولى خارجية (المكثف) والأخرى داخلية (المبخر) ويجب أن يتم تنظيف كل قطعة من هذه القطع لوحدها ويجب أن يتم تنظيف كل قطعة من هذه القطع لوحدها ففي البداية يجب أن يتم تنظيف المبخر الموجود داخل الغرف وذلك من خلال القيام بفك الإطار الخارجي للمكيف ومن ثم تبدأ عملية التخلص من الأتربة باستخدام مواد تنظيف لا تحتوي على كيماويات ومن ثم يتم تنظيف فلتر المكيف وذلك من خلال فك ووضعه في الغسيل  ومن ثم ينظف بالماء ومن ثم يترك حتى يجف بشكل كامل عندها يمكن أن نعيدة الي موضعة .

 للفلاتر فوائد كثيرة .

أما بالنسبة لتنظيف المكثف فيبدأ تنظيفه بتنظيف المروحة من الأتربة الموجودة عليها وذلك نظرا لأن الأتربة تساهم في التقليل من قدرة المكيفكما يتم تنظيف الواجهة الخارجية وفي حال كان المكيف بنظام بارد فقط ولا يستخدم في فصل الشتاء فيفضل تغطيته بشكل جيد لحمايته من الأتربة،وهكذا نرى أن المكيفات ساهمت في تسهيل حياة الإنسان وذلك من خلال قضائها على الحر وبالتالي أصبح الإنسان قادرا إنجاز أعماله مهما كانت درجة الحرارة في الخارج.

شركة صيانة مكيفات بجدة

ونحن في شركة صيانة مكيفات بجدة نقدم لكم كافة الخدمات المتعلقة بتركيب وصيانة وتنظيف المكيفات وكل ما عليكم فعله التواصل معنا وسيصل فريقنا المختص إليكم في أي مكان داخل جدة أو خارجها وسنقوم بالإصلاحات اللازمة وحل جميع الاعطال للمكيفات المتواجدة لديكم .

شركة صيانة الغسالات بجدة

شركة صيانة ثلاجات بجدة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب